
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 36 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، جميعهم مصريين، وذلك

أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون،الجمعة، إنه تمكن من المشي لمسافات قصيرة في إطار الرعاية التي يتلقاها لتساعده

فوجئ المستوطنون الحريديم المقيمون في مستوطنة “ريخاسيم” الواقعة في شمال إسرائيل، صباح اليوم الجمعة، عندما ذهبوا للتسوق وشراء احتياجاتهم

شهدت مستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية خروج 4 حالات جديدة، اليوم الجمعة، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، وخرجوا

فى إطار جهود وزارة البيئة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم، وقامت فرق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم إصدار تعليمات مشددة فى خطابات رسمية لرؤساء أجهزة

أسرعت سيارات الحماية المدنية بالدقهلية ، للسيطرة على حريق محدود شب في مستشفي شربين العام، جاء ذلك على خلفية